تحية إعلامية للزوار الكرام ومرحبا بكم في موقعكم الشاون بريس           
صوت وصورة

الفنان الشاوني حميد الحضري يشكر المسؤولين بالمضيق


وفاة غامضة لحامل بشفشاون

 
النشرة البريدية

 
 


جمهور تطوان ينتفض ضد أبرون


أضيف في 21 ماي 2018 الساعة 01 : 15



جمهور تطوان ينتفض ضد أبرون وبعض اللاعبين

 

شهد ملعب سانية الرمل ليلة أمس الأحد 20 ماي 2018م، خلال المباراة التي استقبل فيها المُغرب التطواني فريق حسنية أكادير، غضب جماهيري كبير على المكتب المسير لفريق المُغرب التطواني، بسبب ما أسمته الجماهير بمسرحية لقاء ديربي الشمال الذي تُوّج من خلاله فريق اتحاد طنجة بدرع البطولة بعد فوزه على الأتلتيك بهدفين لواحد.


 

 

جماهير الروخي بلانكو أعلنت عن غضبها خلال المباراة بأهازيج وشعارات طالبت من خلالها أبرون ومكتبه المسير بالرحيل عن النادي، كما صبّت الجماهير العاشقة للأتلتيك جامّ غضبها على اللاعبين الذين ساهموا في هذه المسرحية، من خلال رشق بعضهم بقطع نقدية؛ في رسالة واضحة لحبهم للمال مقابل قميص الفريق وتضحيات الجمهور الذي كان له الفضل الكبير في بقاء الاتلتيك بقسم الكبار.


 

 

جمهور تطوان ألهب المدرجات وأرغم حكم اللقاء لوقف المباراة لدقائق بعد رشق اللاعب زهير نعيم بقنينات الماء وقطع نقدية معتبرين إياه واحدا من المساهمين في هذه المسرحية، وبعد تهدئة الأوضاع عادت المباراة لمجرياتها، لكن بعد خروج أغلب الجماهير التي رفعت شعارا واضحا للاعبين كتب عليه " شكرا لمن قاتل على الألوان ".


 

 

رئيس النادي غاب عن اللقاء كما غاب باقي أعضاء المكتب المسير، وظهرت الشرفة الخاصة بالمكتب المسير فارغة من مسؤولي النادي الذين كانوا على علم مسبق بما سيجري فوق المدرجات.

 

" أبرون مشي بحالك وتطوان ماشي ديالك " هذا هو الشعار الذي طغى على مجريات اللقاء فوق المدرجات، وما أعطى الجمهور التطواني المصداقية في التشجيع والغضب هو خروج الجميع في الشوط الثاني بشكل حضاري دون اقتلاع أي كرسي أو إحداث أعمال تخريب بممتلكات الملعب، الشيء الذي أعطى للجمهور العلامة الكاملة.

 

 


بعد نهاية اللقاء الذي انتهى بفوز الضيوف بهدف دون رد، التقت جريدة بريس تطوان ببعض الجماهير الغاضبة لمعرفة الأسباب الكامنة وراء هذا الغضب، حيث أكد أحدهم بالقول " أن الجماهير ضحت بالغالي والنفيس وتنقلت مع الفريق في كل خرجاته وساندته حتى النهاية، وفي الأخير يتم التلاعب بنتائج المباراة التي كنا نعتبرها من خيرة المباريات، ليس هكذا يُرد الجميل"، في حين اعتبرت شريحة عريضة أنه لا حديث في الشارع التطواني خلال قادم الأيام إلا عن رحيل أبرون وهو الهدف الذي ستعمل كل الجماهير على تحقيقه.

 

 

عاشق متيم بحب الاتلتيك اعتبر أن ما دار بملعب طنجة الكبير بمثابة وصمة عار على جبين إدارة النادي التطواني وبعض اللاعبين الذين يلعبون من أجل الدراهم وليس قميص الفريق، مضيفا أن المسرحية التي شارك فيها رئيس الفريق وبعض اللاعبين لن تمر مرور الكرام ووجه رسالة مباشرة لرئيس الفريق بالتنحي وقال موعدنا خلال الجمع العام للفريق.

 

 

رشيد يشو/ بريس تطوان







 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



بني سميح تستضيف مهرجانها الوطني الثالث لليتيم..بحضور أسماء فنية متميزة

مواجهات نارية للفرق الشفشاونية نهاية الاسبوع

ومضة : معرض تشكيلي بدار الثقافة لفنانين من الشاون والمدن المجاورة

استعراض تشخيصي لمختلف تدخلات الهلال الأحمر المغربي بساحة محمد السادس

بروفايل عن المسرحي محمد زيطان

نهضة شفشاون تفوز بتطون على دريم تيم

اسدال الستار عن الملتقى الوطني للفيلم القصير بتتويج الأفلام الفائزة

شاون بريس في حوار مع الفنان مولاي أحمد في حفل تكريمه

مبارة الموسم تنتظر فتيان نهضة شفشاون غدا السبت

حوار مع محمد السطار مدير الملتقى الوطني للفيلم القصير بشفشاون

جمهور تطوان ينتفض ضد أبرون





 
إعـAــلانات
 
البحث بالموقع
 
مقالات وأراء

تجمل بالسكوت